تذكير الدفع

متابعة جميع الفواتير المستحقة ، بسيطة جدا!

تذكير عينة الدفع من مكتب الفاتورة

الفواتير المعلقة هي مشكلة لكثير من رجال الأعمال. وجود مؤسسة هو عن المال. عند بيع خدمة أو منتج ، غالبًا ما يتم استلام الأموال بعد ذلك عن طريق فاتورة. غالبًا ما تنتظر الشركات حتى آخر لحظة قبل أن تدفع فاتورة. قد ينسون دفع فاتورة ، لذلك من المفيد إرسال تذكير بالدفع (أو التأسيس). اتخاذ إجراءات قانونية مباشرة من السابق لأوانه..

invoiceoffice

فوائد إرسال تذكير بالدفع عبر الإنترنت

يمكنك بسهولة تتبع الفواتير المستحقة على الإنترنت. مكتب الفاتورة لديه تذكير بالدفع عينة يمكن لكل شركة استخدامها. ستجد أدناه عددًا من المزايا فيما بينها..

  • مع مكتب الفاتورة ، يمكنك إرسال تذكيرات الدفع التلقائي. بمجرد عدم دفع الفاتورة ، بعد دفع تاريخ الدفع ، يقوم برنامج تذكير الدفع لدينا تلقائيًا بإرسال تذكير. لذلك لا داعي للقلق بشأن كتابة تذكير وإرساله يدويًا.
  • يمكنك معرفة ما إذا كانت فاتورة تم إرسالها مسبقًا مفتوحة
  • ليس عليك الاتصال بالعملاء مباشرة بعد انتهاء مدة الدفع الأولى
  • قضاء إدارة المدين لجميع الفواتير المستحقة عبر البرنامج ، بحيث يكون لديك المزيد من الوقت للعمل

تذكير الدفع عينة لكل شركة

إلى اليمين ترى نموذج تذكير للدفع يمكنك إنشاؤه في مكتب الفاتورة. مع استكمال جميع الميزات والمتطلبات ، مثل هذه العناوين ، ورقم غرفة التجارة ، ورقم ضريبة القيمة المضافة وغيرها الكثير

إذا كنت تريد أن ترى مثال تذكير الدفع بشكل أفضل ، فيمكنك تنزيله عبر الرابط أدناه من خلال النقر عليه.

قم بتنزيل مثال لتذكير الدفع في PDF
invoiceoffice
  • I have been using Invoice Office for 5 years now and I think it's fantastic how the design, the functionality and the platform have grown with me.
    Susan Redfield
    HEALTHY LIFE COACHING
  • It makes my life so much easier, I wish I had this when I started my business! It really is a time saver and works very pleasant.
    Roy Freeman
    Digital Builders
  • The software looks great in terms of design. The billing that also accepts online payments and keeps track of costs is very easy to use.
    Patrick Berg
    Berg Consultancy

كيف يمكن أن تساعدك التذكيرات التلقائية؟

  • بصفتك مستقلاً ، غالبًا ما يكون لديك وقت قليل جدًا. أنت مشغول جدًا للتحقق من الفواتير المستحقة.
  • لا تريد الاتصال بالعملاء. لا يريد العديد من رواد الأعمال الاتصال بالعملاء مطلقًا ويسألون عن سبب عدم تلقي دفعة بعد. انهم يفضلون القيام بأعمال تجارية بدلا من التورط في إدارة المدين
  • غالبا ما تفشل معرفة إدارة المدين. عادةً لا يعرف منظم الأعمال بالضبط متى يمكنه الرنين بعد فاتورته. هل الفائدة مستحقة للعميل؟ هل إجراء ترتيبات الدفع في متناول يدي؟ في بعض الأحيان يتم هدم المستقل ، خاصة من قبل الشركات الكبرى. إذا كان لديك المعرفة الصحيحة ، فغالبًا لا يكون ذلك ضروريًا.
invoiceoffice